وصفات جديدة

دجاج "مقلي" صناعي جيد جدًا ولن تنسى أنه ليس مقليًا

دجاج


We are searching data for your request:

Forums and discussions:
Manuals and reference books:
Data from registers:
Wait the end of the search in all databases.
Upon completion, a link will appear to access the found materials.

وفر لنفسك السعرات الحرارية واجمع عائلتك معًا للحصول على دجاج "مقلي" مقرمش لا يقاوم.

عندما كنت طفلاً ، أحببت الليالي التي صنعت فيها والدتي دجاجًا مقليًا جيدًا على الطراز القديم - إنه مقرمش وعصير ، ولا يزال أحد الأشياء المفضلة لدي. لكن ما لا أحبه هو الدهون والسعرات الحرارية (ناهيك عن الفوضى!) التي تأتي مع القلي. الحل الخفيف والسهل الذي أقدمه هو خبز أفخاذ دجاج منزوعة الجلد (تُعرف أيضًا باسم "زريعة"). يحبهم أطفالي - فهم يخرجون رطبًا ولذيذًا من الداخل ، وتطهو قشرة البانكو والبارميزان المحنك على طبقة ذهبية مقرمشة من الخارج. وثق بي ، لن يفوت أحد الجلد.

يجب أن يكون الأكل الصحي لذيذًا.

اشترك في النشرة الإخبارية اليومية لمزيد من المقالات الرائعة والوصفات الصحية اللذيذة.

تعد وجبات العشاء المكونة من طبق واحد (غالبًا على صينية) هي الطريقة المفضلة للطهي في ليالي نهاية الأسبوع المزدحمة. من الناحية الفنية ، يستخدم هذا الطبق صفيحتين ، لكن تبطين المقالي بالرقائق يجعل التنظيف سريعًا ، لذلك لا تزال هذه وجبة رائعة طوال الأسبوع. المفتاح لجعل هذا العمل هو التوقيت. أبدأ الدجاج ، الذي يستغرق وقتًا أطول للخبز ، ثم أضيف البطاطا الحلوة (بديل صحي للبطاطس المقلية) ، وعندما يوشكون على الانتهاء ، أضيف البروكلي. ثم (voilà!) كل شيء يخرج في نفس الوقت. هذه الوجبة الكاملة المليئة بالخضروات جاهزة في غضون ساعة.

عرض الوصفة: دجاج مقلي بجبنة البارميزان مع البروكلي وأوتاد البطاطا الحلوة

بالإضافة إلى إدخال الطعام في الفرن على مراحل ، يجب عليك أيضًا تحضير الطعام على مراحل لتحقيق أقصى استفادة من وقتك. كما يسخن الفرن ، والجلد والخبز الدجاج. عندما يدخل الدجاج ، حضري البطاطا الحلوة. بمجرد أن يدخل هؤلاء ، جهز البروكلي. لتجلد أعواد الطبل بسهولة ، استخدم منشفة ورقية لشد حافة الجلد على الطرف الدهني ، ثم اسحبها لأسفل. ضع في اعتبارك أن أفخاذ الطبل يمكن أن تختلف في الحجم ، ويتم حساب وقت الطهي لـ 31/2 أونصة ؛ كان من حسن حظنا شراء أفخاذ عضوية ، والتي كانت تميل إلى أن تكون أصغر من التقليدية.


مدونة Epicurious

حل الشتاء هنا: احضر الحفلات غير الرسمية المريحة! هناك الكثير من الأشياء التي ستحبها بشأن الجو المريح والودي الذي يجمع جميعًا معًا في الوقت الحالي من الحظ السعيد ، ولكن سواء كنت تستضيف أو تحضر ، فأنت تريد أن تأخذ نصيحة أو اثنتين من الأتيكيت من خبراء الطعام ذوي الخبرة: هناك بالتأكيد طريقة طعام مشترك ، و . بهذه الطريقة الأخرى.

أكبر حالف زلة (أو فو الأواني؟) ، مدرجة بالترتيب من أننا & aposll-overlook-it-just-this-time to put-away-your-casserole-dish-forever:

Potluck Don & Apost # 1: لا تحضر & apost شيئًا إلى مجموعة الطعام التي ستتطلب الكثير من وقت إعداد المطبخ والمعدات بمجرد وصولك ، إلا إذا قمت بمسحها بالفعل مع المضيف. & quot ؛ كنت أحاول إنهاء إعداد العشاء مرة واحدة عندما كان ضيفًا فجأة في المطبخ يصنع كوكتيلات معقدة لم يشربها أحد (ربما لأنها تأخرت كثيرًا وكان الجميع بالفعل يشربون الخمر ومستعدون لتناول العشاء) ، & quot واحد المضيف المتوفر الذي يجب أن يظل مجهولًا مشتركًا.

Potluck Don & Apost # 2: مضيفو Potluck الذين يطلبون من الضيوف إحضار طبق بالإضافة إلى زجاجتين من النبيذ. إن Potlucks مسترخي ، لكن هذا & aposs ليس عذرًا ليكون مضيفًا بخيلًا أو كسولًا.

Potluck Don & Apost # 3: لقد فهمنا ذلك ، أنت مشغول ، ونعم ، الجميع يحب مزيج Planter & aposs nut mix ، لكن لا يُعرف الرسول باسم ذلك الشخص الذي دائما يجلب بوضوح أشياء ليست منزلية الصنع إلى الطعام.

Potluck Don & Apost # 4: إذا طلب منك المضيف أن تصنع طبقًا معينًا ، خاصةً إذا كان طبقًا خاصًا لك ، فلا تذهب إلى قائمة الحفلات المخطط لها بعناية. ولكن إذا كنت تريد حقًا عمل شيء آخر ، فأخبر المضيف بخططك.

Potluck Don & Apost # 5: إذا حدث أن تحضر أنت وطبيب آخر نفس الطبق ، باسم البصل المقلي الحلو ، فلا تخوض حربًا حيلة ضد خصمك. `` ذات مرة أخذت غموس الخرشوف الساخن الشهير الخاص بي إلى طبق الطعام ، وكان شخص آخر قد قام بنفس الغطس ، '' أخبرنا شخص مجهول. وكلاهما كانا في طريقهما وكان زوجها يحبني (لقد قمت بتتبيله بالشبت وعصير الليمون). عندما ذهب لمساعدة زوجته في المشروبات ، يجب أن تكون قد أخبرته تمامًا بالتوقف عن تناول طعامي & # x2014 وأخبرت بقية أفراد عائلتها أيضًا & # x2014 لأنه بعد ذلك لم يقترب مني ولم يفعل أطفالهم أيضًا! & quot

Potluck Don & Apost # 6: يجري الاستيلاء على بقايا الطعام. & مثللقد جعلت الناس يستعيدون النبيذ الذي جلبوه! & quot؛ يضحك مضيف سابق. هيا أيها الناس. هذا & aposs ليس رائعًا.

Potluck Don & Apost # 7: لا تكن & الرسول الضيف الذي لا يعرض & الرسول للمساعدة في الاغتسال.

Potluck Don & Apost # 8:المضيف الذي لا يعيد الأطباق والأواني للضيوف الذين أحضروها يكون ملعونًا إلى الأبد.

Potluck Don & Apost # 9: لا تعرض & apost استضافة متناول الطعام ثم تصبح جشعًا. & quot لقد ذهبت إلى مأدبة طعام حيث أزال المضيف جميع أفخاذ الدجاج المقلي لينقذ لنفسه & quot ؛ شارك ضيفًا مروعًا.

Potluck Don & Apost # 10:وبالمثل ، فإن المضيف الذي يحتجز طبقًا كاملاً لاستخدامه الخاص ينتهك أكبر حظ متوفر على الإطلاق. & quot طيب القلب. & quot؛ اتصل بي هذا الشخص في الواقع في عطلة نهاية الأسبوع التالية ليشكرني على غداءها! & quot


أفضل 10 أطعمة للنزهة

النزهة هي وليمة متحركة ، والقدرة على ترك الطاولة والتلفزيون والوجبات السريعة بالسيارة في مرآة الرؤية الخلفية هو أحد الأشياء التي تجعل في الهواء الطلق وجبة خاصة جدا. إذا كنت تخطط للمشي إلى الحديقة ، أو بعد الظهر على الشاطئ أو القيادة ذات المناظر الخلابة ، فخذ معك بعض الأطعمة الكلاسيكية للنزهات التي ترضي ذوقك المميز أثناء الاحتفال برفاهية تناول الطعام في الهواء الطلق.

ربما تتذكر سلطة البطاطس باعتزاز من النزهات عندما كنت طفلاً. تحتوي بعض الإصدارات الأحدث من هذا الطراز الأمريكي الكلاسيكي على قاعدة أخف وزنًا لا تزيد وزنها عن أرطال. إذا كنت ترغب في تحويل وصفة والدتك إلى شيء أصغر حجمًا ، فحاول استخدام مايونيز قليل الدسم ، أو إضافة بعض الكريما الحامضة الخالية من الدهون كجزء من متطلبات الزيت. سلطة البطاطس هي طبق جانبي لذيذ ، والتغيير الذي يحتوي على نسبة منخفضة من الدهون سيجعل الجميع يعودون لثوانٍ.

  • سلطة البطاطس الجنوبية الغربية
  • سلطة شبت بطاطس هام
  • سلطة بطاطس البلد
  • سلطة البطاطا الحمراء الصغيرة

يقدم الدجاج المقلي البارد في الهواء الطلق على مفرش طاولة أحمر مربعات هو جوهر حنين النزهة. إذا كنت ترغب في صنع هذه المفضلة التقليدية ، استخدم خليط اللبن الرائب. ستعطي النكهة الجنوبية الأصيلة للبقسماط. للحصول على خيار قليل الدسم ، لا تقلى الدجاج في الفرن بدلاً من ذلك. ما عليك سوى لف قطع الدجاج في التوابل ورقائق الذرة المطحونة. سوف ينتهي بك الأمر مع الدجاج المقلي بالعصير مع قرمشة رائعة ودهون أقل.

  • دجاج مقلي بالزبدة الجنوبي
  • دجاج بالزبدة حار مقلي بالفرن
  • أفخاذ دجاج مقلي بالفرن

لتجنب التلوث الجرثومي ، يجب عليك دائمًا الاحتفاظ باللحوم وأطباق المايونيز على الثلج قبل تقديم وجبة النزهة.

لن تكتمل أي قائمة من تخصصات النزهة بدون ملك البطيخ. طعم البطيخ منعش عند تقطيعه وتقديمه في الخارج. من الأسهل أيضًا تنظيف أي بذور والتخلص منها بهذه الطريقة. يعشق الأطفال هذا النهج البسيط ، وأخذ قضمة كبيرة من شريحة بطيخ على شكل هلال أمر أساسي مثل حب الفاكهة. إذا كنت تريد نوعًا كبيرًا يرضي شهيتك للبطيخ مع الحفاظ على خزانة ملابسك ، فحاول تقطيع البطيخ إلى سلطة خفيفة أو مزجه في عصير. مع البطيخ كل شيء جيد.

ربما تتذكر وصفات سلطة المعكرونة على طريقة الخمسينيات والتي كانت تسبح في المايونيز ورائحتها مثل المخللات. حسنًا ، لقد قطعت سلطة المعكرونة شوطًا طويلاً منذ ذلك الحين. تتميز سلطة المعكرونة بالألوان والتي تقدم قائمة عالمية مميزة من التوابل والمكونات ، ويمكن أن تكون وجبة رائعة في حد ذاتها. إذا كنت ترغب في إضافة بعض التنوع إلى نزهة ، فقم بتضمين سلطة المعكرونة اللذيذة واكتشف طريقة عائلية كلاسيكية جديدة. نحن نحب الإصدارات أدناه ، ولكن لا تتردد في جعلها خاصة بك عن طريق إضافة الزيتون والتوابل والخضروات المفضلة لديك:

هناك المئات من أشكال المعكرونة المختلفة ، والعديد منها يستخدم أكثر من اسم واحد. الأشكال ليست عشوائية أيضًا. الاسم التقليدي للمعكرونة بربطة عنق ، Farfalle يعني الفراشات. إنه في الواقع شكل رائع من المعكرونة لجميع الأغراض يعمل باردًا أو ساخنًا مع الحساء الرقيق أو الصلصات الثقيلة. جربها في سلطة المعكرونة التالية [المصدر: National Pasta Association].

تُعد الساندويتش وجبة لذيذة في الهواء الطلق ، لكن النزهة تتطلب شيئًا خارج نطاق المألوف. يمكنك تحويل سامي البسيط إلى شيء خاص عن طريق تحويله إلى غلاف أو لف.

بمجرد أن تصنع شطيرة ملفوفة ، اقطعها بالعرض ، وستحصل على دواليب ذات حجم صغير تبدو جيدة ومذاقها رائعًا. استخدم الخبز الطري المسطح مثل خبز اللافاش أو خبز التورتيلا لصنع اللفة. للحفاظ على كل شيء طازجًا ، قم بإجراء التخفيضات المتقاطعة في وقت التقديم. ستوضح لك هذه الوصفات سبب اختلاف العرض التقديمي:

  • رول أب سبدي جاردن
  • خبز الزيتون الأسود والجبن الأزرق
  • لفائف تورتيلا الدجاج

5: الخبز والجبن والقطع الباردة

خبز باغيت فرنسي أو خبز إيطالي أو لفائف كايزر تشكل أساسًا لذيذًا لشرائح اللحم المفضلة لديك والجبن المعتق. إذا كنت تفكر في تناول وجبة رومانسية تحت شجرة مظللة ومنعزلة ، فإن رغيف الخبز وإبريق من النبيذ وطبق مقطوع على البارد يمكن أن يكون طريقة بسيطة ولذيذة للحصول على الكرة المتدحرجة. ماذا عن شرائح قليلة من اللحم البقري المشوي النادر الرقيق مع موينستر ، أو لحم الخنزير مع جبنة الشيدر المتوسطة؟ إذا لم تكن متأكدًا من أذواق رفيقك في الطهي ، فإن مجموعة متنوعة من اللحوم والأجبان عالية الجودة هي دائمًا خيار ذكي.

يمكنك صنع الرغيف الفرنسي الخاص بك بسهولة أكبر مما تعتقد. دع صانع الخبز الخاص بك يعجن العجين من تلقاء نفسه ، وقم بإنهائه في الفرن. في المرة القادمة التي تريد فيها أن تكون أزيزًا في المطبخ ، دلل خبازك الداخلي بالطريقة السهلة.


100+ أفضل أفكار عشاء صحي سترغب في صنعها الليلة

الدجاج ولحم الخنزير وشرائح اللحم والكثير من الجمبري وسمك السلمون في القائمة.

غالبًا ما تفاجئ وجبات العشاء الصحية المفضلة لدينا الطهاة في المنزل ، حيث إنها أطباق تحتوي على اللحوم اللذيذة وحتى المعكرونة و [مدش] بعيدًا عن السلطات المملة! إن تناول عشاء متوازن وصحي لا يعني الرعي على طبق من الخس والخضروات غير المعتادة. كل شيء يتعلق بالتعبئة في الحبوب الكاملة فائقة الشحن ، والبروتينات الخالية من الدهون ، بالإضافة إلى الصلصات والتوابل لزيادة عامل اللذيذ على الخضروات الصحية المفضلة لديك. العديد من وجبات العشاء الصحية هذه عبارة عن نسخ محلية الصنع من الأطباق التي تطلبها بالفعل كوجبات خارجية! على عكس التوصيل ، مع ذلك ، كل وصفة في هذه المجموعة يحافظ على العشاء أقل من 500 سعرة حرارية، و معظمها جاهز في أقل من 35 دقيقة.

تأتي وجبات العشاء اللذيذة جنبًا إلى جنب مع مواد البقالة السريعة والسهلة والمغذية التي يُعرف عنها أنها أبطال ليلي في جميع المنازل. ستقوم بإعداد وصفات مكرونة مكونة من 5 مكونات ، ولحم البقر قليل الدهن والخضار الصليبي في مقلاة ، أو تقذفهم جميعًا معًا في سلطة فائقة النكهة تتطلع إلى تناولها بالفعل.

هناك العديد من الطرق لإعداد وجبات سهلة بميزانية محدودة أيضًا ، وستكون هذه العشاء سهلة على المحفظة. يمكن تحضير معظم هذه الوصفات مسبقًا يوم الأحد وتشغيلها طوال الأسبوع ، مما يوفر لك المزيد من الوقت في المطبخ. حتى أن القليل منها يصنع عشاءًا جيدًا يمكن إعداده مسبقًا بحيث يمكنك ببساطة إعادة تسخينه عندما تكون الأمسيات محمومة للغاية للطهي. سواء كنت تبحث عن طرق جديدة لتدوير وصفات نباتية ليوم الاثنين بدون لحم أو وصفة يخنة دافئة للروح لإعادة تسخينها وتقديمها في لمح البصر ، فإن أفكار العشاء الصحي هذه ستجعل سلوكك الجيد مذاقًا وبالتالي، جيد جدا.


دجاج ماي فرن مقلي (كنتاكي كوبيكات)

كان الهدف هو الخبز بدلاً من القلي ، وعندما تخبز الدجاج ، فإن الجلد يجعل الدهن مقرمشًا. كان الجزء الصعب هو الحصول على الاتساق الصحيح في طلاء الدجاج وأعتقد أنني قمت بتغطيته.

أولاً ، عليك & # 8217 أن تبدأ بنقع الدجاج في اللبن. لا يؤدي ذلك إلى تطرية الدجاج فحسب ، بل يسمح لمزيج البهارات والطلاء بالالتصاق بشكل أفضل بقطع الدجاج.

بينما أجريت قدرًا هائلاً من القراءة والاختبار ، يمكنني & # 8217t أن أصدق بعض الهراء الذي رأيته يمر على أنه نسخة دجاج مقلي كنتاكي فرايد تشيكن هناك!

حتى أن البعض قال إنهم حصلوا على الوصفة عبر الإنترنت من عائلة كولونيل & # 8217 ، وشاهدت & # 8220 & # 8221 وصفة مكتوبة بخط اليد من مفترض حفيد ، لكن بعض الناس لم يتبعوا ذلك! كان لديه المكونات مكتوبة بـ & # 8220tsp & # 8221 كما في ملعقة صغيرة وكان الناس ملعقة طعام في قوائم مكوناتهم ، بنفس كميات الدقيق التي تناولها. قتل أكثر.

لقد صنعت عدة دفعات مع العديد من الإصدارات والتقنيات المختلفة.

تُظهر الصورة أدناه التوابل والبقسماط التي توصلت إليها على الرغم من أن الصورة تُظهر الدفعة التي قمت بغمسها مرتين. كما هو الحال في الدجاج المتبل باللبن الزبدة ، ثم انفضه ، واغمره في الدقيق المتبل ثم ضعه في اللبن مرة أخرى مع إضافة بيضة مخفوقة وجرفها مرة أخرى. غطسة مزدوجة وجاهزة للخبز. يتم رش الزبدة المذابة فوق كل قطعة دجاج وفي الفرن يذهبون.

ما اكتشفته هو أن تقنية الجرف المزدوج هذه رائعة إذا كنت تقلي الدجاج بالفعل (نعم ، لقد اختبرتها بهذه الطريقة أيضًا!). كان جيدًا ، على الرغم من أن الخبز كان أكثر من اللازم وتم تبخيره قليلاً من الداخل أثناء الخبز. كان مقرمشًا من الخارج ، لكن نصفه ينزلق عند تناول قضمة. لا أشعر بالدجاج المقلي المقرمش الذي كنت أبحث عنه.

بينما كان طعمه رائعًا حقًا ، قمت بتعديل الفلفل الأحمر والفلفل الأسود واستخدمت الفلفل الأبيض للدفعة التالية وأحببت ذلك بشكل أفضل بالإضافة إلى القيام بجرعة واحدة فقط. للحصول على مزيد من القرمشة ، سرّي هو إضافة بعض مسحوق الخبز إلى الجرافة.

ها هي مجموعة النسخة المزدوجة المجروفة والمغموسة. تبدو ومذاقها مذهلة ، لكنها لم تكن مثالية.

أردت نسخة مخبوزة تذوق كما لو كانت مقلية. العودة إلى لوحة الرسم والمخزن لمزيد من الدجاج (الحمد لله كان معروضًا للبيع).

بالنسبة لدفعة الدجاج المقلي بالفرن ، لقد كتبت في هذه الوصفة ، أضفت الكركم لإضافة اللون ، وقلل من الفلفل الأحمر والفلفل الأسود واستخدمت الفلفل الأبيض ، وقمت بتجريف واحد فقط في الدقيق المتبل مع القليل من البانكو لمزيد من القرمشة بعد النقع في لبن الزبدة و كانت الأزمة على الفور! لا تنس أن تضيف مسحوق الخبز هذا إلى دفعتك ، وهذا هو سرّي للأزمة الضخمة.

أنا أحب القليل من الحرارة والركل ، لذا تمت إضافة القليل من الفلفل الحار في التوابل أيضًا. هذا اختياري تمامًا ، لكنني أوصي به بشدة. هذه هي النسخة. ما بدأ كاختبار للحصول على نسخة كنتاكي فرايد تشيكن انتهى به الأمر أفضل مما كنت أتمنى. هذا الدجاج المقلي بالفرن هو الطريق المناسب لي وآمل أن تستمتع به. مغطى بطبقة خفيفة ، مقرمش ، لذيذ الطعم ورائع من الداخل. يمكنك النقر فوق شوكة عليه وسماع كم سيكون مقرمشًا!

مع ذلك ، يبدو الدجاج المقلي وطعمه مخبوزة في الفرن مع القليل من الزبدة.

إذا كنت تحب أطباق الدجاج المخبوزة جرب بلدي دجاج مشمش مخبوز, دجاج مشوي بالكرز بالعسل أو بلدي دجاج ملفوف بيكون. هنا & # 8217s وصفة لي سلطة البطاطا الكلاسيكية وصفة شوهدت في الصور أيضا. يتمتع!

ظهرت هذه الوصفة لأول مرة على Kevin Is Cooking في مارس 2017 وتم تحديثها بصور جديدة وفيديو.

اشترك في بلدي النشرة الإخبارية اتبعني موقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك, بينتيريست, انستغرام و موقع يوتيوب لجميع أحدث الوصفات ومقاطع الفيديو الخاصة بي.


مايكل أنجيلو & # 39 s الباذنجان بارميجيانا

الباذنجان البارميجيانا هو خليط نباتي لزج ولزج يتطلب الكثير من الجهد للتحضير إذا كنت ترغب في صنعه من الصفر. يستغرق تقطيع الباذنجان إلى شرائح وتقسيمها إلى شرائح وقليها وقتًا طويلاً. بعد ذلك ، هناك وقت إضافي مطلوب لطبقة شرائح الباذنجان بالجبن والصلصة. يستحق كل هذا العناء؟ بالطبع. ومع ذلك ، في بعض الأحيان تحتاج إلى حل سريع. مايكل أنجلو هي العلامة التجارية التي يجب عليك الوصول إليها عندما يكون لديك شغف ببارم الباذنجان ولكن ليس هناك الكثير من الوقت.

يقدم مايكل أنجيلو نسخة غنية وشهية من هذه الوجبة ، مع جولات باذنجان مقرمشة ومتبلة جيدًا. صلصة المارينارا هي مذاق لذيذ للشفاه. وماذا عن الجبن؟ أنسى أمره. طبقة الموزاريلا في الأعلى سميكة وقابلة للتمدد ، ناهيك عن كونها لذيذة. إنه الطعام المجمد في أفضل حالاته ، وهو طعام يحتوي على الكثير من إصدارات المطاعم غير الرسمية وهو أسرع وأكثر فعالية من حيث التكلفة من التوجه إلى مطعم.


  • طعمها مثل النوع الذي تحصل عليه في كنتاكي فرايد تشيكن!
  • هذا طبق جانبي صيفي مثالي ، إنه & # 8217s رائع لتناول الطعام والشواء والنزهات.
  • سريع وسهل ، يمكنك خفق هذا الكرنب في غضون دقائق # 8230 نعم ، دقائق!
  • يمكنك بسهولة عمل هذا في اليوم السابق للحاجة إليه. إنه & # 8217s أفضل في اليوم التالي!

إذا كنت & # 8217 قد زرت كنتاكي فرايد تشيكن ، فمن المحتمل أنك تذوق كولسلو الشهير. كطبق جانبي لعشاء الدجاج أو الشواء ، لا يحصل & # 8217t على أفضل بكثير من سلو كريمي مقرمش و KFC & # 8217s يقدم لهم الطعام بشكل صحيح.

مع اقتراب طقس الصيف ، أخطط بالفعل مسبقًا لكل تلك النزهات وحفلات الشواء في الأفق! لا شيء يسير بشكل أفضل مع فخذ دجاج مقلي أو طبق كبير من الشواء مثل جانب من سلطة الكولسلو محلية الصنع.

تم تداول الكثير من الوصفات على مر السنين بدعوى أنها وصفة مقلدة أصلية من KFC coleslaw. ومع ذلك ، فإن الشخص الذي & # 8217m الذي أشاركه اليوم هو الأفضل على الإطلاق! مذاقها تمامًا مثل سلطة السلو التي تحبها مع طلب الدجاج المقلي ، وكلها مغموسة بصلصة كريمية منعشة.

أفضل للجميع؟ وصفة الكولسلو هذه سهلة للغاية!

إن أقصى جهد تبذلونه في صنع KFC Coleslaw هو تقطيع الملفوف. بخلاف الجهد المبذول لمقاومة تجربة اللدغة قبل أن تتاح الفرصة لـ & # 8217s للنقع في الثلاجة لبضع ساعات ، بالطبع!

وصفة KFC Coleslaw Copycat

مصنوع بالكامل من الصفر ، هذا الكرنب السهل سيكون طبقًا جانبيًا مثاليًا لجميع حفلات الشواء والنزهات الصيفية. بدلًا من القيام برحلة إلى كنتاكي فرايد تشيكن والدفع مقابل مثل هذه الطريقة السهلة ، ابق في المنزل واجعله بنفسك مقابل أجر ضئيل.

أستخدم الملفوف الأخضر لهذا الكرنب لأنني أردت تقليد KFC كولسلو بأكبر قدر ممكن. يمكنك أيضًا & # 8217t التغلب على السعر! إذا كنت تفضل ذلك ، فأنا متأكد من أن الملفوف الأحمر (أو مزيج أو كليهما) سيكون لذيذًا هنا أيضًا.

بينما يمكنك ببساطة تقطيع الملفوف الخاص بك ، إذا كان لديك معالج طعام ، فإنه يساعد حقًا في إعطاء قوام الكرنب الذي تحصل عليه في كنتاكي فرايد تشيكن. أقوم أولاً بتقطيع الملفوف بشكل خشن ، ثم أخفقه في محضر الطعام عدة مرات. يعمل كالسحر. ومع ذلك ، إذا لم يكن لديك محضر طعام & # 8217t ، فلا داعي للقلق ، فقط قم بتقطيعه جيدًا كما تريد.

صلصة كول سلو كنتاكي فرايد تشيكن

ما يميز هذا الملفوف حقًا هو الصلصة الكريمية. مصنوعة من اللبن الحقيقي ، تحصل الصلصة على دفعة منعشة من عصر عصير الليمون الطازج.

لسنوات اعتقدت أنني لا أحب سلطة الكرنب لأنني لم أكن & # 8217t من محبي الضمادات. كانت إما ثقيلة جدًا على المايونيز أو حلوة جدًا بالنسبة لذوقي. لذلك كنت دائمًا أتخطى سلطة الكرنب وجلبت سلطة المعكرونة إلى الطعام في الهواء الطلق بدلاً من ذلك.

وصفة الكولسلو محلية الصنع هذه أفضل بكثير من تلك التي كنت أحاولها من قبل! إنه & # 8217s مليء بنكهة اللبن الرائب مع القدر المناسب من الحلاوة لتحقيق التوازن بين الأشياء. بينما لا أزال أحضر حصتي من سلطات المعكرونة إلى أطباقي الصيفية ، فقد أضطر إلى البدء في خلط الأشياء من خلال الظهور مع KFC كولسلو المقلد بدلاً من ذلك!

اصنع هذا الكرنب للنزهة القادمة أو عشاء الدجاج جنبًا إلى جنب مع مفضلات أخرى مثل المعكرونة والجبن وجيفي كورن بريدز أو رولات العشاء المنزلية ، وستحصل على وجبة مثالية. لا تنسَ الفاصوليا المطبوخة والبطاطا المهروسة وبسكويت اللبن وسلطة فواكه الأمبروسيا والذرة بالكريمة أيضًا! نحن نحب أن نقدم هذا كطبق جانبي مع Air Fryer بالجبن.


8. انتشلادا المأكولات البحرية

سلطعون مقلد في طبقك المكسيكي؟ نعم! هذه وجبة للجياع! لدغة واحدة وأنت & rsquoll تعلم أنك & rsquove استفادت جيدًا من عصي السلطعون المقلدة.

هذه الوصفة أصعب قليلاً ، لأنك تحتاج إلى عدد غير قليل من المكونات ، بالإضافة إلى بعض مهارات تغليف التورتيلا. لكن صدقني ، إنه & rsquos يستحق كل هذا الجهد!


سلطة البطاطس والقرنبيط قليلة الكربوهيدرات

حان موسم الطهي! ولا تكتمل عملية الطهي بدون النقانق والذرة والبطيخ وسلطة البطاطس!

ومع ذلك ، بالنسبة لأولئك منا الذين يحاولون إبقاء الكربوهيدرات تحت السيطرة هذا الصيف ، أو على الأقل الاحتفاظ بها لتناول الكوكتيلات والبيرة ، قد تكون سلطة البطاطس طبقًا نميل إلى تجاوزه.

من يريد فعل ذلك رغم ذلك؟ بالتأكيد القول أسهل من الفعل لتخطي هذا الطهي الكلاسيكي. هذه البهجة الباردة الكريمية ، هي طبق جانبي منعش مثالي للاقتران مع هوت دوج أو همبرغر ، ناهيك عن البيرة. إذاً ، ماذا تفعل الفتاة؟

أدخل سلطة "فو تاتو". سلطة البطاطس منخفضة الكربوهيدرات (أو الكيتو) سهلة الاستخدام. هذا صحيح! القرنبيط بدل البطاطس!

المزيد من وصفات السلطة التي تحبها & # 8217ll للشواء الخاص بك:

القرنبيط مقابل. بطاطا

لا تخف ، إذا كان لديك & # 8217 قشرة بيتزا القرنبيط ، فقد تعلم أنه من المذهل كيف يمكن لملمس وطعم القرنبيط أن يحلوا بسهولة محل بعض النشويات المفضلة لديك!

ولهذه الوصفة ، يحتوي القرنبيط المطهو ​​قليلاً على البخار على قوام مشابه للبطاطس المسلوقة. إنه بديل جميل للنسخة التقليدية المصنوعة من البطاطس البيضاء حتى تتمكن من مشاهدة الكربوهيدرات. إنه أفضل ما في العالمين.

يمكنك ارتداء ملابس السباحة بثقة طوال الصيف ولا تزال تتمتع بالأذواق التقليدية لفصل الصيف.

أو ، على الأقل ، يمكنك الاحتفاظ بالكربوهيدرات التي تتناولها عند احتسابها. مثل brewskies و margs بجانب المسبح! (يجب أن يكون للفتاة الأولويات بشكل صحيح؟)

وصفة سلطة البطاطس والقرنبيط الكاملة أدناه!

فقط بضع خطوات سريعة ، وسيكون لديك & # 8217 طبق جانبي من المؤكد أنه سيرضي الجميع! قم بإيقاف بطاقة الوصفة القابلة للطباعة والتعليمات خطوة بخطوة في أسفل هذا المنشور!

أضف لمستك الخاصة

يمكنك أيضًا طي البصل أو المخللات المقطعة أو أي شيء كانت والدتك تضعه في سلطة البطاطس الشهيرة. سلطة البطاطس منخفضة الكربوهيدرات هذه هي المحار الخاص بك ، أو كما يقول المثل.

هل تحتاج إلى المزيد من وصفات السلطة للجمهور؟

إذن لا تفوّت وصفات السلطة المثالية هذه التي تُعد مثالية للترفيه!


الطريقة المثلى لطهي كل بدائل اللحوم النباتية التي يمكنك شراؤها

ما وراء اللحوم وبدائل اللحوم النباتية الأخرى هي تجارة كبيرة ، ولكن إذا كنت معتادًا على طهي اللحوم الفعلية فقط ، فقد لا تكون متأكدًا من كيفية صنعها - وبالتالي ، هذا الدليل لأفضل الطرق لطهي اللحوم النباتية الأكثر شيوعًا البدائل.

المزيد من الخيارات 12 طريقة سهلة لتناول نظام غذائي نباتي ، لذا فأنت جاهز أخيرًا للانغماس في جنون النباتات. الشيء ، إنه ليس جنونيًا. أظهرت الدراسات أن النظام الغذائي العصري له فوائد صحية هائلة ، حيث يقلل من مخاطر الإصابة بأمراض القلب وأنواع معينة من السرطان. بالإضافة إلى ذلك ، إذا تمكنا جميعًا من الاعتماد بشكل أكبر قليلاً على التحول إلى الأطعمة المشتقة من النباتات ، فسيكون لذلك تأثير عالمي ، مما يقلل من الحاجة إلى مزارع الماشية والدواجن الضخمة التي غالبًا ما لا تكون غير إنسانية فقط ولكنها مدمرة للبيئة.

بالتأكيد ، من الصعب إنكار رغبة أحد آكلي اللحوم في تناول اللحوم (هناك سبب يجعل البرغر مكافأة منتظمة على "الناجي") ، وهذا هو السبب في أن البدائل غير الحيوانية من شركات مثل Impossible and Beyond أصبحت أعمدة لتعميم تناول الطعام. لقد أمضى عشرات العلماء سنوات في المختبرات بحثًا عن حل يرضي حتى أكثر الأعراف صعوبة. اكتشف مدى قربهم من تحقيق هذا الهدف من خلال هذه الوصفات التي ستجعلك تقول ، "لا أصدق أنه ليس بروتينًا يعتمد على الحيوان - هنا".


بدائل الخبز منخفضة الكربوهيدرات وأمبير كيتو

يمكن أن يمثل الخبز تحديًا عندما يتعلق الأمر بنظام غذائي منخفض الكربوهيدرات والكيتون. ستبدو السلع المخبوزة والكربوهيدرات مترادفة في البداية ، ولكن مع عدد قليل من المقايضات ، ستتمكن من عمل نسخ كيتو من جميع ملذاتك المفضلة.

طحين - & طحين اللوز والبيض

على الرغم من أن دقيق اللوز لا يوفر نفس الملمس والقدرة المتزايدة مثل الدقيق العادي لجميع الأغراض ، إلا أنه خيار أكثر صحة ومليء بالدهون اللذيذة التي يمكن أن تساعدنا في الوصول إلى أهدافنا الغذائية لهذا اليوم.

يعمل دقيق اللوز بشكل كبير كبديل للدقيق متعدد الأغراض ، مما يمنحنا قوامًا للكعك - وباستخدام البيض ، يمكننا تحقيق الارتفاع الذي نتطلع إليه.

تشمل البدائل طحين جوز الهند مع البيض المضاف ، لكن ضع في اعتبارك أن قوامه يتغير عند القيام بذلك. لمعرفة المزيد حول كيفية خلط أنواع مختلفة من دقيق الكيتو واستبدالها ، اقرأ دليلنا حول بدائل طحين الكيتو.

Chewiness - وجبة بذور الكتان ، قشور السيليوم

من المؤكد أن المضغ هو شيء نبحث عنه عندما نصنع كعكات كثيفة أو خبزًا أو في الغالب أي شيء يكون نسخة منخفضة الكربوهيدرات من الشيء الحقيقي.

الطريقة المفضلة المطلقة لإضافة هذا الملمس المطاطي هي دمج قشور السيليوم في الوصفة. ضع في اعتبارك أن السيليوم شديد الامتصاص ، لذلك قد تكون هناك حاجة لسوائل إضافية لمكافحة ذلك.

ستحتاجين إلى مسحوق قشور السيليوم ويمكنك العثور عليه في أمازون. وجبة بذور الكتان هي عنصر آخر يمكنك استخدامه لتوفير ملمس مطاطي قليلاً. على الرغم من أنني أشعر أنه ليس جيدًا مثل السيليوم (لأنه يعطي ملمسًا هلاميًا قليلاً) ، فقد استخدمه العديد من الأشخاص بنجاح بدلاً من السيليوم. تأكد من الحصول على حزمة أو 3 من Amazon. انها رخيصة للغاية وتستمر لفترة طويلة!

فتات الخبز - & GT Pork Rinds

كما هو مذكور بالنسبة للدجاج المقلي ، يمكنك استخدام قشور لحم الخنزير المفروم للحصول على تأثير فتات الخبز. إلى جانب الدجاج ، يمكنك فعل ذلك على أي نوع من اللحوم - مثل شرائح لحم الخنزير! من المؤكد أن طحن قشور لحم الخنزير في معالج الطعام هو الطريقة المفضلة هنا ، لأنها تصل إلى تناسق أفضل بكثير وتطحن جيدًا.

إذا كنت ترغب في الحصول على مثال لقشرة فتات الخبز التي استخدمتها من قبل ، فتحقق من Keto Brussels Sprouts Au Gratin. هنا ، قشرة قشرة لحم الخنزير مقرمشة وتمنحك تغييرًا كبيرًا في الملمس أثناء تناولك الطعام. ومن الأمثلة الرائعة الأخرى لدينا Easy Chicken Cordon Bleu.

بدلاً من ذلك ، يمكنك استخدام قشور لحم الخنزير داخل اللحم كحشو بدلاً من فتات الخبز. على سبيل المثال ، في وصفة Keto Gyro الخاصة بنا ، نقوم بفرز قشور لحم الخنزير لتوفير القوام الذي يستخدم الخبز عادة من أجله.

المارجرين والزيوت النباتية - والزبدة ، وزيت جوز الهند

أظهرت لنا بعض الدراسات التي أجريت على مدار العشرين عامًا الماضية أن المارجرين والزيوت النباتية ضارة بصحتنا. من ناحية أخرى ، تعد الدهون المشبعة مثل الزبدة وزيت جوز الهند جزءًا صحيًا من نظام كيتو الغذائي. تعتبر هذه الدهون علاجًا مطلقًا ويمكن استخدامها بنفس الطريقة التي يتم بها استخدام المارجرين أو الزيت النباتي.

للحصول على صفقة جيدة على الزيت ، جرب شراء زيت جوز الهند من أمازون.

فروستينج - & gt كريم الجبن فروستينج

بدلًا من شراء علبة كريمة الزينة المليئة بالسكر وملونات الطعام والدهون المتحولة التي تشتريها من المتجر ، اصنعها بنفسك! يجتمع الجبن الكريمي والزبدة معًا بشكل مثالي لصنع كريمة كريمية غنية تجعل مذاق جميع كعكاتك أفضل. إذا كنت ترغب في الحصول على مثال على كريمة الجبن الرائعة (مع كومبوت الفاكهة المضافة) ، تحقق من كعك قليل الكربوهيدرات مع صقيع الجبن الكريمي.

يمكنك أيضًا أن ترى كيف نصنع كريمة الزينة لدينا مع Vanilla Bean Cupcakes أو Mini Vanilla Cloud Cakes. بدلاً من ذلك ، يمكنك صنع رذاذ أو طلاء زجاجي كما فعلنا في مافن الليمون الخشخاش.

السكر - & gt Keto-friendly محلي

السكر هو بالتأكيد شيء نهدف إلى التخلص منه في نظام الكيتو الغذائي ، لكننا نحتاج إلى تلك الحلويات من حين لآخر ، لذا فإن المحليات الصديقة للكيتو ستكون بمثابة بديل.

المحليات التي نوصي بها في الكيتو دايت هي:

    (سائل أو صلب بدون إضافات أخرى)
  • مستخلص فاكهة الراهب (سائل أو صلب بدون إضافات أخرى)
  • مزيج مُحلي يتكون فقط من مستخلص الستيفيا و / أو مستخلص فاكهة الراهب و / أو الإريثريتول

كل واحد لا يؤثر على مستويات السكر في الدم ، ويبلغ مؤشر نسبة السكر في الدم فيه 0 ، وتشير بعض الأبحاث إلى أن لكل منهما فوائد صحية. ناهيك عن أنها محليات طبيعية.

للحصول على نكهة مثالية ، من الأفضل عادةً استخدام مزيج مُحلي أو سويرف أو مزيج من مستخلص ستيفيا و / أو مستخلص فاكهة الراهب و / أو الإريثريتول. تميل هذه الخيارات إلى توفير الحلاوة التي نريدها دون أي طعم مريب.

لمعرفة المزيد حول أفضل وأسوأ المحليات لنظام كيتو الغذائي ، اقرأ دليلنا لمحليات الكيتو.

إذا كنت ترغب في رؤية بعض أمثلة الوصفات التي تستخدم هذه المحليات ، فلا تتردد في الاطلاع على صفحة وصفات Keto Dessert.

الشوكولاته - & gt Baker’s Chocolate، Dark Chocolate

يتم تحميل معظم ألواح الشوكولاتة التي يتم شراؤها من المتجر مع إضافة السكر لإزالة الطعم المر الطبيعي للشوكولاتة. ومع ذلك ، هذا لا يعني أننا يجب أن نتجنب الشوكولاتة تمامًا عند تناول الكيتو دايت. هناك بعض البدائل منخفضة الكربوهيدرات التي يمكنك استخدامها - المفضلان لدي هما شوكولاتة بيكر والشوكولاتة الداكنة.

مع شوكولاتة بيكر ، سيتعين عليك إذابتها وإضافة القليل من التحلية الصديقة للكيتو للحد من مرارة الكاكاو. عند شراء الشوكولاتة الداكنة ، يجب أن تستهدف نسبة عالية من الكاكاو ، وعادة ما تكون نسبة الكاكاو التي تزيد عن 85٪ هي الأفضل. يمكنك أيضًا العثور على ألواح الشوكولاتة في المتاجر وعبر الإنترنت المحلاة بمُحليات الكيتو بدلاً من السكر.

لا يمكننا أن ننسى مسحوق الكاكاو أيضًا. تريد أن تلاحق الأصناف المظلمة وغير المحلاة حتى تتمكن من التحكم في كمية الحلاوة والمحليات الموجودة في الشوكولاتة الخاصة بك.

للحصول على حل سريع للشوكولاتة ، ما عليك سوى خلط بعض مسحوق الكاكاو والمُحليات منخفضة الكربوهيدرات المفضلة لديك في زيت جوز الهند المذاب ، ثم صب الخليط في صينية أو وعاء ، واتركه في الفريزر لبضع ساعات. جرب هذه العملية البسيطة لصنع شوكولاتة كيتو محلية الصنع وكسر قطعة عندما تضرب تلك الرغبة الشديدة.

مسحوق الكاكاو مثالي أيضًا لأي سلع مخبوزة تريد أن يكون لها طعم الشوكولاتة بشكل عام. يمكنك استخدامه في كعكات الكيتو أو ملفات تعريف الارتباط أو حتى الحلويات.

إذا كنت ستستخدم مسحوق كاكاو عالي الجودة (على الطراز الهولندي) ، فتأكد من أن تضع في اعتبارك فعاليته. لن تحتاج إلى استخدام قدر ما تتطلبه الوصفة النموذجية ، حيث أن طعمها أقوى بكثير في العادة.

الفواكه - & مستخلصات الفاكهة GT

على الرغم من أنه يمكننا عادةً تناول عدد قليل من التوت هنا وهناك في نظام الكيتو الغذائي دون تأثير سلبي كبير ، فمن الأفضل عادةً تجنب كل الفاكهة (خاصة في البداية). بدلاً من استخدام الفاكهة الكاملة للنكهة ، يمكننا الحصول على الأذواق التي نتوق إليها من مستخلصات الفاكهة.

تريد بعض الكعك عنبية؟ ابحث عن وصفة فطيرة الكيتو وأضف القليل من خلاصة التوت الأزرق. يمكنك حتى صنع العصائر باستخدام مستخلصات الفاكهة. هذا العصير الاستوائي ، على سبيل المثال ، سوف يتذوق تمامًا كما لو كنت تستخدم عصير الفاكهة الطازج ، ولكن يمكنك أن تبقيه سراً لم تفعله.

نشا الذرة - & gt Xanthan Gum

صمغ الزانثان مادة مغلظة معروفة جدًا تكتسب شعبية في تقنيات الطهي مثل فن الطهي الجزيئي. لقد أصبحت ذات شعبية متزايدة في عالم الأنظمة الغذائية الكيتونية أيضًا.

يمكن استخدام صمغ الزانثان لتكثيف أي شيء تقريبًا. من قاعدة الآيس كريم بالكاسترد إلى عصير الصباح الخاص بك ، وحتى في الصلصات أيضًا ، يمكنك استخدامه كلما احتجت إلى قوام سميك ولزج.

فقط كن حريصًا على عدم إضافة الكثير من صمغ الزانثان - القليل يقطع شوطًا طويلاً. لتكثيف الصلصات ، لا يجب استخدام أكثر من نصف ملعقة صغيرة (وذلك لكمية كبيرة من الصلصة). إذا قمت بإضافة الكثير ، فسوف يتحول إلى نوع من الهلام من الاتساق ، والذي قد يكون مزعجًا للغاية.

If you find that xanthan gum is a little bit hard to work with, you can choose to use Guar Gum instead. It has about half the thickening strength of xanthan, so it’s much more forgiving when you use them in sauces. As an example, here’s our simple 10-minute sausage gravy that calls for it.

High-Carb Vegetables -> Dried Spices

While preparing dinner, do you find yourself looking at an onion and deciding whether 14g of carbs is just too much for a single recipe? Fear no more – use the dried spice instead!

Replacing higher carb vegetables like fennel, celery, onion, and a myriad of other vegetables with their dried counterparts will allow you to pack in all the flavor you want with only a small amount.

Or, you can always replace higher carb vegetables with similar low-carb vegetables for texture. Take a look at our in-depth guide on keto friendly vegetables for a plethora of healthy low-carb alternatives.

Looking for more low-carb baking recipes?

Feel free to check out our ever-growing keto recipe page. We regularly update this page, so check back for more inspiration on a weekly basis!


شاهد الفيديو: عندك أجنحة دجاج تعالى هانعمل أكلة هاتبهر أسرتك كلها (قد 2022).


تعليقات:

  1. Rashidi

    منشور ممتاز ومفيد جدا

  2. Adron

    ولها التناظرية؟

  3. Jutilar

    واو ، كيف uuuuuuuuuuuooooooo))

  4. Zujora

    إنه لأمر مؤسف للغاية بالنسبة لي ، لا يمكنني مساعدتك بأي شيء. لكن من المؤكد أنك ستجد القرار الصحيح. لا تيأس.

  5. Daikora

    أتفق معها تمامًا. أعتقد أن هذه فكرة رائعة. أنا أتفق معك.

  6. Machaon

    هذا !!



اكتب رسالة